ريال مدريد يستعد لفرض سيطرته من جديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


بقلم / رسلان فرحات 
يسعى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لبسط سيطرته على أوروبا و العالم من خلال السياسة التي يتخذها رئيس النادي “فلورنتينو بيريز” و التي تقتصر على بناء فريق شاب للمستقبل القريب و البعيد بالتعاقد مع أبرز اللاعبين الشباب كرودريغو (18 سنة) و فينيسيوس (19 سنة) رينييه (18 سنة) إبراهيم دياز (20 سنة) فالفيردي (21 سنة) يوفيتش (21 سنة) وغيرهم من اللاعبين الموهوبين. كذلك يمتلك ريال مديد لاعبين معارين من الأفضل في مراكزهم عل غرار حكيمي (21 سنة) لونين (20 سنة) و أوديغارد كذلك (21 سنة) .
هذا مع إمكانية قدوم الثنائي مبابي (21 سنة ) و فان دي بيك (22 سنة) الصيف القادم. 
بهكذا أسماء سيصبح لريال مدريد فريق قادر على حصاد الأخضر و اليابس و السيطرة على أوروبا لسنوات عديدة قادمة بمزيج بين عناصر الخبرة و الشباب. 
ريال مدريد أو كما يحب جماهيره مناداته بنادي القرن  كان و سيظل أحد أفضل الأندية في العالم إن لم يكن أفضلها ، وليس بالسهل إرتداؤك لقميص لعب له من القبل أساطير كرونالدو وكريستيانو و راؤول و زيدان و القائمة تطول بأسماء اللاعبين الذين عشقوا هذا الشعار و حفروا أسماءهم بأحرف من ذهب في قاموس أساطير الميرينغي. 
و بقيادة مدرب طموح و خبير كزيدان سيشهد المدريديون فريقا لا يقهر عما قريب ، كيف لا و نجوم الساحرة المستديرة  تتهاتف على ريال مدريد بمجرد المعرفة بأنهم سيتدربون تحت إشراف قدوتهم الذي كبروا على مشاهدته و هو يداعب الكرة.  

‫0 تعليق

اترك تعليقاً