تحميل Ball pool 8 – افضل لعبة بلياردو اون لاين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


لا شك ان العديد من الشباب اليوم من شتى انحاء العالم يتهافتون على لعبة البلياردو التي اضحت لعبة العصر بفضل شعبيتها المتزايدة يوما بعد يوم .
تعد لعبة البلياردو لعبة جماعية بامتياز,و تلعب ابتداء من لاعبين و أكثر,و لذلك عمد مبرمجو التطبيقات الى انشاء و تصميم لعبة افتراضية,تحاكي لعبة البلياردو الحقيقية بنفس الشروط و الطريقة و نفس المرح.
معلومات عن اللعبة:
جوجل بلاي و المتوفرة في متاجر Miniclipهي لعبة مقدمة من شركة Ball pool 8 لعبة
و اب ستور و غيرها من متاجر التطبيقات المختلفة,و يمكن تحميلها على عدة انظمة للهواتف الذكية منها نظام الاندرويد و الوويندوز فون و الابل و الايباد كذلك,كما تتيح امكانية تحميلها على الجهاز اللوحي الرقمي و بفضل هاته الخصائص حققت اللعبة اكثر من مئة مليون مشترك من مختلف الفئات العمرية,و حصلت على تقييم اربعة و نصف من اصل خمسة وتصنف على انها اللعبة رقم واحد في فئة العاب البلياردو في جميع متاجر التطبيقات.
كيفية اللعب:
مثل جميع لعب البلياردو الحقيقية,يتم لعب هاته اللعبة حيث يختار اللاعب صديقه عن طريق صفحته على الفيسبوك او عن طريق استخدام الرقم التعريفي الخاص به للعب المباريات المتعددة و الممتعة في كل وقت تريد.
تتيح لك لعبة البلياردو المشهورة هاته امكانية لعب دورات فردية و كذلك جماعية,حيث تتميز الدورات الفردية بخصم واحد يمكن ان تختاره لك اللعبة او يمكنك تحديد صديق بنفسك مما يمكنكما من اللعب المرح و تبادل الجوائز و اكتساب مهارات خيالية.
هناك ايضا الدورات الجماعية التي تحتوي على ثمانية لاعبين,يتم اعتماد نظام الاقصاء بينهم حتى نحصل على اللاعب الاول و الذي سينال جائزة بمبلغ ممتاز,مما سيتيح له التأهل لمباريات اخرى,و شراء عصي لعب جديدة او شراء عبارات شات جديدة لاستعمالها في قسم الشات الذي تتيحه لك اللعبة و الذي يمكنك من الحديث مع منافسيك اثناء اللعب.
لعبة البلياردو الاحترافية الافتراضية هاته, تضيف ميزة جديدة للاعبيها و هي المراهنة على اللاعب الفائز قبل بداية المباراة مما يتيح لك اما الربح او الخسارة حسب افتراضك و حسب المبلغ الذي راهنت عليه,و ان كنت مبتدئا انصحك بالمراهنة بمبلغ صغير فهذا سيكلفك مبلغا اقل!.
لعبة البلياردو تتيح ايضا امكانية تصنيف اللاعبين حول العالم,و كلما ارتفع تصنيفك كلما ازدادت جوائزك و اصبح بإمكانك شراء اشياء جديدة لتصبح ملك اللعبة!.
بتصميم و جرافيك متميز حيث يمكنك تغيير الكرات Ball pool 8 تتميز لعبة البلياردو
و تغيير اشكال و الوان الحلبة حسب ما تفضله.
تمنح اللعبة لمسابقيها جوائز يومية و اسبوعية عشوائية و قد تصل لجوائز و مبالغ مالية مرتفعة القيمة لتشتري بها ما تريد او تمنحها كهدية لصديقك في عيد ميلاده مثلا!.
يمكن استخدام هاته اللعبة من طرف المبتدئين كذلك,و ذلك لسهولة استخدامها و طريقتها البسيطة و الغير معقدة.
فإذا كنت من هواة لعبة البلياردو ننصحك بتحميل هاته اللعبة من متاجر التطبيقات المتوفرة لديك
حمل اللعبه الان 
للاندرويد :
للايفون
‫0 تعليق

اترك تعليقاً