تحميل لعبة SCORE HERO لعشاق كرة القدم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تقديم:
هي لعبة متخصصة في كرة القدم بامتياز تجمع بين فرقاء من كافة الدول و يمكنك اختيار فريقك و فريق الخصم كذلك و اللعب لصالحه.
هي لعبة فريدة من نوعها و مشهورة بين عشاق و لاعبي كرة القدم الافتراضية,
و تعد من افضل و من اوائل الالعاب الخاصة بكرة القدم على صعيد العالم,و ذلك لعدة اسباب منها الحماس الكروي و توفير جو الحماس و الاثارة بين اللاعبين ,و لاجل ذلك فهي تعتبر قبلة للاعبين المرحين من كافة بقاع العالم.
Score Hero لندعكم الان مع لمحة عن لعبة
معلومات عن اللعبة:
,و هي تعد من افضل First Touch Games Ltd تمت برمجة هاته اللعبة من طرف
صناع الالعاب,و قد حصلت اللعبة على تقييم بقيمة اربعة فاصل تلاتة من طرف ستة ملايين شخصا حول العالم,و تم تحميلها ما يزيد عن المئة مليون فرد,و هذا يوضح و يفسر شعبيتها المتزايدة يوما بعد يوم.
تتميز اللعبة بجرافيك جيد يتميز بالدقة و الاحترافية و سرعة الاستجابة مما يزيد من الحماس و الاثارة للفوز بالمباراة و المركز الاول.
كيفية اللعب:
يمكننا وصف المباراة في اللعبة على انها مباراة حقيقية تجري بين فريقين يتم اختيارهما اما عشوائيا او باختيارك,حيث تختار فريقك و فريق الخصم للعب مباراة مثيرة مكونة من جولتين,كما هو الحال في المباراة الحقيقية.
يمكنك تغيير الوان فريقك لتتناسب تماما مع ما تريده من خلال خانة التعديل,كما تتواجد مستويات كثيرة باللعبة يمكنك تسلقها و الفوز بكاس العالم لتصبح ملك الكرة المستديرة,
يمكنك تعديل طريقة اللعب بين السهلة للمبتدئين و الصعبة للمحترفين.
يمكنك تعديل وضع الملعب و حالة الطقس و اختيار زاوية النظر و تغيير كل تلك المؤثرات التي تضيف نكهة احترافية لمباراتك و سعيك نحو الوصول لكاس العالم.
لعبة كرة القدم هاته تقوم خلالها باللعب مع فريق اخر يتم اختياره عشوائيا لتنجز معه مباراة تحدد فوزك او خسارتك,و بناءا على النتيجة تنتقل لمستوى اخر مع فريق اخر.
و هكذا بين فوز و خسارة تجمع النقاط التي تؤهلك لتصبح بطل اللعبة و تفوز باخر مستوى,تعمل هاته اللعبة على جميع انظمة الهواتف الذكية منها الاندرويد و الايفون و ما الى ذلك .
و يمكنك تحميلها من متجر التطبيقات المتوفر لديك كجوجل اب و بلاي ستور كما يمكنك تحميله من جوجل مباشرة .
فاذا كنتم من عشاق كرة القدم و تطمحون للفوز بكاس العالم الذهبية  

تحميل لعبة   SCORE HERO

يمكن تحميل اللعبه لاجهزة الايفون والاندرويد من خلال الروابط التاليه


‫0 تعليق

اترك تعليقاً